Saturday, January 21, 2012

وصايا مهمة يوم 25

From the facebook page of: ElBernameg - البرنامج:

وصايا مهمة يوم 25 ...

1)
المياه الملونة هي الضيف الجديد معنا في الثورة هذا العام، فكيف تتعامل معها؟ وما هي المياه الملونة أصلا؟ المياه الملونة هي مياه مخلوطة بمواد كيميائية تصبغ الجلد بصبغات خاصة لا يمكن إخفاؤها قبل 6 أشهر على الأقل، وتسبب التهابا في الجلد وقد تكون لها بعض المضاعفات الأخرى حسب استجابة كل شخص.. والهدف من الرش بالمياه الملونة هو تسهيل التعرف على الثوار لحصادهم بعد ذلك في السجون! قُم بارتداء ملابس ثقيلة قدر الإمكان، ويُفضل أن تكون ذات سطح أملس مثل جاكت أو بالطو من الجلد، وحاول تغطية رأسك وارتداء نظارات..
ثم ادهن الأجزاء التي تظل مكشوفة من جلدك بالفازلين، فهو يسهل إزالة الألوان ويمنع وصولها إلى طبقات الجلد.

2)
احرص أيضا على وجود القناع الواقي من الغازات السامة كالذي كان معنا في محمد محمود تحسبا لأي طارئ، وتأكد
من أن الجزء المقابل للهواء من الفلتر هو الجزء الأسود (الكربون النشط)، وتأكد من نزع لاصقات الأمان قبل الاستعمال مباشرة. احرص كذلك على وجود مناديل مبللة بالخل في كيس نايلون بجيبك، ومناديل مبللة بالنشا، وعلبة بيبسي جيب صغيرة،

3)
وخوذة غير قابلة للكسر تحسبا لأي تراشق أو إطلاق رصاص مطاطي، وتأكد من ارتداء نظارة غطس ذات زجاج لين حتى تحمي العينين من بلي الخراطيش.

4)
احتفظ في هاتفك المحمول برسالة نصية جاهزة للإرسال باستمرار تفيد باعتقالك، وسجل أرقام جبهة الدفاع عن متظاهري مصر ومركز النديم ومركز هشام مبارك ومن تعرفه من أصدقاءك الصحفيين، ورجل راشد واحد على الأقل من الأهل. في حال اعتقالك لا قدر الله يُسحب منك الهاتف المحمول بعد فترة قصيرة جدا من دخولك إلى المدرعة، لذلك تأكد من أن الرسالة هي أول شيء تفعله، كما أنه ليست هنالك أية طريقة للاتصال بالعالم الخارجي في السجن.. اللهم إلا الوافدين!

5)
تأكد من اغتسالك قبل النزول من المنزل غُسلا شرعيا، واكتب اسمك ورقم تليفون رجل راشد واحد على الأقل من أهلك على ذراعك بقلم حبر وبخط واضح،

6)
واترك وصية قصيرة إذا أحببت سجل فيها الموقف الذي دعاك للمشاركة في الثورة ودعوتك لمن يأتي خلفك بمواصلة الطريق حتى تحقيق الاستقلال الوطني الكامل وإرساء نظام ديمقراطي مدني مستقيم وإنهاء جميع صور الحكم العسكري المباشر أو غير المباشر وحالة الخضوع والتبعية للخارج التي نعيشها! لتكن كلماتك قوية ومعبرة.. فربما غيرت مصر باستشهادك.. وتذكر أن الشهيد خالد سعيد كان القشة التي كسرت ظهر حسني مبارك.


مع أطيب التمنيات بثورة منصورة وديكتاتورية آيلة للسقوط! تذكر ... (( ثورتنا ثورة سلمية )

No comments: